عودة إلى الموقعالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 ادوية الضغط

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عضو محترف



عدد الرسائل : 1
العمر : 22
الإقامة الحالية : جدة
العمل الحالي : جدة
تاريخ التسجيل : 25/08/2016

مُساهمةموضوع: ادوية الضغط   الخميس 25 أغسطس 2016 - 11:01

السلام عليكم

هل ادوية الضغط تسبب نغزات بالقلب وخصوصا دواء adalat retard ؟
وهل الاعراض الجانبية للادوية تختفي بعد مدة من الاستخدام ام تستمر معك طالما تستخدم العلاج؟

شاكر لكم جهودكم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
د. فراس الصفدي
مدير الموقع
avatar

عدد الرسائل : 1733
العمر : 38
الإقامة الحالية : ألمانيا - فرانكفورت
العمل الحالي : مستشفى دارمشتات الأكاديمي
تاريخ التسجيل : 25/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: ادوية الضغط   الخميس 25 أغسطس 2016 - 19:56

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

الدواء المذكور يمكن أن يؤدي إلى تسرع في القلب أو إلى الشعور بضربات القلب ولكنه لا يؤدي إلى ألم في الصدر. وهذه الأعراض تكون عادة مزعجة في البداية وتتحسن عادة مع الاستمرار بتناول الدواء.

مع تحياتي..

د. فراس الصفدي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.doctor-firas.com
 
ادوية الضغط
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Doctor-Firas.com :: مواضيع طبية عامة-
انتقل الى: