عودة إلى الموقعالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الم بعد استئصال المرارة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mohamed adoellatef



عدد الرسائل : 1
العمر : 27
الإقامة الحالية : egypt
العمل الحالي : فنى دش وكمبيوتر
تاريخ التسجيل : 03/06/2014

مُساهمةموضوع: الم بعد استئصال المرارة    الثلاثاء 3 يونيو 2014 - 15:16

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو
انا اسمى محمد عبد اللطيف
بعد التحيه
امى عملت عمليه  استئصال المرارة بعد ذالك ظهر الم تحت كتفه الايمن وديما كل يوم يأتى الم فى رأسه مثل الدوخه وفقد الاتزان وعندما
اجرينا كشف فى عدة مستشفيا وعدة واكثر من عيادة وكل الدكاترة قالو ان لا يوجد شىء
فلا نعرف  نرجو مساعدة من حضرتك  وشكر جزيلا اليك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
د. فراس الصفدي
مدير الموقع
avatar

عدد الرسائل : 1671
العمر : 38
الإقامة الحالية : ألمانيا - فرانكفورت
العمل الحالي : مستشفى دارمشتات الأكاديمي
تاريخ التسجيل : 25/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: الم بعد استئصال المرارة    الأربعاء 4 يونيو 2014 - 11:40

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.

هذه الأعراض ليس لها علاقة بعملية المرارة وهي ليست من مضاعفات العملية ولا تحدث مثل هذه الأعراض عادة بعد عملية استئصال المرارة.

الألم تحت الكتف الأيمن قد يكون ناتجاً عن مشكلة في الكلية اليمنى أو عن التهاب في عضلات أو مفاصل الصدر والظهر. أما الدوخة وفقد الاتزان فهي تنجم عن الكثير من الأسباب في الجسم منها ما هو في الأذن ومنها ما هو في الجهاز العصبي ومنها ما هو في القلب..

ننصح بمتابعة الموضوع لدى طبيب استشاري بالأمراض الباطنية لتحديد طبيعة المشاكل الموجودة لدى المريضة وإجراء الفحوص اللازمة لتشخيص سبب المشكلة لديها.

مع تمنياتنا بالشفاء العاجل إن شاء الله.

د. فراس الصفدي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.doctor-firas.com
 
الم بعد استئصال المرارة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Doctor-Firas.com :: أمراض الكبد والمرارة والقنوات الصفراوية وجراحتها-
انتقل الى: